recent
أخبار ساخنة

WhatsApp يؤخر تفعيل سياسة الخصوصية الجديدة لمدة ثلاثة أشهر

mohamed hamad
الصفحة الرئيسية

 



بعد معارضة كبيرة من المستخدمين والوكالات وبعض الحكومات لسياسة الخصوصية الجديدة التي أطلقتها WhatsApp مؤخرًا ، ونقل عدد كبير من تطبيقات الاتصال الأخرى ؛ تراجعت الشركة مؤقتًا عن قرارها وأجلت تنفيذ سياساتها المقررة لمدة ثلاثة أشهر.

أعلنت واتساب الجمعة ، عن تأجيل العمل بسياسة الخصوصية الجديدة لمدة ثلاثة أشهر ، حيث كان من المفترض أن يبدأ تطبيقها في الثامن من فبراير. لكن الموجة الضخمة من المعارضة والاستياء التي انتشرت بين المستخدمين ؛ تضارب المعلومات حول التطبيق الذي ينتهك خصوصيتهم والمشاركة القسرية لبياناتهم مع Facebook أجبر النظام الأساسي على الانسحاب.

وأوضحت الشركة أن التحديث الجديد لن يؤثر أو يؤثر على محادثات المستخدمين أو معلومات حساباتهم الشخصية ومشاركتها مع فيسبوك. منوها إلى أنها تستهدف حسابات الأعمال في حال تواصل المستخدم مع خدمات رعاية العملاء الخاصة بالشركات من خلال حساب العمل على واتساب.

وقال واتسآب على المدونة: "لقد سمعنا الكثير عن الارتباك الكبير وسوء الفهم بشأن تحديث سياستنا الجديدة ، مما تسبب في موجة من القلق ، ونريد مساعدة الجميع على فهم مبادئنا وحقائقنا الأساسية" صاج.


وكانت صاحبة أكبر تطبيقات التواصل والدردشة قد أضافت شرحًا عبر حسابها على تويتر يوضح سياسة الشركة في التعامل مع محادثات المستخدمين الخاصة وأنها لا تزال مشفرة ولا يمكن لأحد مشاهدتها أو الوصول إلى التسجيلات أو المكالمات الصوتية أو بيانات الموقع ولا تشارك المنصة جهات الاتصال مع Facebook كما هو موضح حتى يتمكن المستخدم من تنزيل بياناته.

google-playkhamsatmostaqltradent