recent
أخبار ساخنة

يقود Signal قائمة المخططات في متجر التطبيقات

mohamed hamad
الصفحة الرئيسية

يقود Signal قائمة المخططات في متجر التطبيقات

يقود Signal قائمة المخططات في متجر التطبيقات

منذ الإطلاق الرسمي لتطبيق Signal في عام 2014 ، اكتسب التطبيق شعبية بين المستخدمين ، لا سيما أولئك الذين يهتمون بخصوصياتهم ولديهم وعي أمني يبقيهم بعيدًا عن بقية تطبيقات المراسلة الأخرى ، وخاصة WhatsApp. زادت شعبية التطبيق منذ منح Facebook. تمتلك الشركة الأم WhatsApp "سيطرة أكبر على بيانات المستخدم.

بصرف النظر عن ذلك ، يأتي Signal بالعديد من ميزات الأمان المثيرة للاهتمام للمستخدمين ، علاوة على ذلك ، كل شيء في التطبيق مشفر بالكامل ، ودعمه للمكالمات الصوتية والمرئية وحتى المكالمات الجماعية ، ناهيك عن أدوات التدمير الذاتي وحذف الرسائل للجميع ، وهو تطبيق. المصدر المفتوح والعديد من ميزات الأمان الأخرى.



في غضون ذلك ، تصدّر تطبيق المراسلة قائمة المخططات على متجر Google Play ومتجر App Store في العديد من البلدان حول العالم ، وستجده دول أخرى في المراكز الثلاثة الأولى ، ولعل سبب ظهور التطبيق هو دعوة من أغنى رجل في العالم "Elon Musk "لتنزيل التطبيق. مؤسس تويتر جاك ديروس ، ومدافعون آخرون عن الخصوصية.
أخيرًا ، لا يكشف Signal عن عدد المستخدمين ، سواء يوميًا أو شهريًا ، في خدمتهم. ومع ذلك ، فمن المتوقع بشدة أن يكون هناك هجرة كبيرة للمستخدمين إليه ، ونحن بدورنا نوصي بتجربة التطبيق لمعرفة المزايا الفريدة من نوعها.


ما هو برنامج سيجنال؟

إنه برنامج مراسلة يركز على الخصوصية موجود منذ عام 2014 ، ومن بين المؤيدين المشهورين الآخرين للبرنامج إدوارد سنودن والمؤسس المشارك السابق لـ WhatsApp براين أكتون. شعار Signal هو "Hello privacy" والخدمة مشفرة تمامًا مثل WhatsApp ، في الواقع يستخدم WhatsApp Signal لوظيفة التشفير النهائي ، ولكن على عكس WhatsApp ، فإن Signal ليست مملوكة لشركة Facebook.

ما هو سيجنال؟ من الذي أنشأ البرنامج؟

Signal هو برنامج مراسلة متاح لأجهزة iPhone و iPad و Android و Windows و Mac و Linux ، وقد تم تطوير البرنامج بواسطة Signal Foundation و Signal Messenger LLC ، وهي شركة غير ربحية ، وتم إنشاء البرنامج بواسطة Moxie Marlinspike ، مصمم تشفير أمريكي و حاليًا الرئيس التنفيذي لشركة Signal Messenger. تم إنشاء Signal Foundation من قبل المؤسس المشارك لـ WhatsApp Brian Acton و Marlinspike ، وقد خصص Acton ، الذي ترك WhatsApp مرة أخرى في عام 2017 ، ما يقرب من 50 مليون دولار للمساعدة في تمويل Signal.

هل يتعين عليك الدفع مقابل استخدام Signal؟ ما هي المنافع؟

التطبيق مجاني تمامًا ، فهو يسمح بذلك Signal للمستخدمين لإرسال الرسائل وإجراء مكالمات صوتية ومرئية مع أصدقائهم ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والروابط ، على غرار طريقة عمل تطبيقات المراسلة الأخرى ، كما قدم مؤخرًا خيار مكالمات الفيديو الجماعية في ديسمبر 2020. ويمكن أيضًا إنشاء المجموعات على Signal ، والذي يقتصر على 150 عضوًا. إذا قمت بإنشاء مجموعة ، فلن ينضم الجميع تلقائيًا إلى المجموعة ، ويتم دعوة الأشخاص وعليهم قبول الدعوة للانضمام إلى المجموعة ، على عكس WhatsApp ، حيث يمكن للشخص الذي لديه جهة الاتصال الخاصة بك إضافتك مباشرة إلى المجموعة ، و إذا قمت بتغيير الإعدادات في WhatsApp ، فيمكن للجميع إضافة مجموعة إليك مباشرةً. يتيح لك تطبيق Signal الرد على الرسائل بشكل فردي ، وإرسال ردود الفعل القائمة على الرموز التعبيرية لرسالة معينة ، وحتى حذف رسالة معينة من الدردشة عن طريق تحديد خيار "الحذف للجميع". يحتوي Signal أيضًا على رسالة تختفي ، يمكنك تعيين الرسائل المفقودة لكل محادثة فردية واختيار وقت من 5 ثوانٍ إلى أسبوع واحد.

هل يمكنك استخدام تطبيق Signal على جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز iPad؟

يمكنك استخدام Signal على جهاز iPad أو كمبيوتر محمول ، وربط الحساب بحساب هاتفك ، ومع ذلك لا يتم نقل سجل الدردشة بعد الاتصال ، فماذا يعني ذلك؟ لنفترض أنك استخدمت Signal على جهاز iPhone الخاص بك وقمت بتوصيله بجهاز Mac الخاص بك باستخدام رمز QR. يمكن العثور على هذا في وظيفة الأجهزة ذات الصلة في إعدادات البرنامج. سيتم مزامنة حسابك مع جهاز Mac الخاص بك ، ولكن لن تظهر جميع المحادثات السابقة على جهاز Mac الخاص بك. هذا بسبب تخزين سجل الرسائل بالكامل على الجهاز الفردي نفسه.


google-playkhamsatmostaqltradent